اتصل بنا

Mob: +86 13928607879

الفاكس: + 86-757-86652386

البريد الإلكتروني: appleher23@rihengpvcfilm.com

العنوان: المنطقة الصناعية الخفيفة تانتو الذهبي ، مدينة شيشان ، نانهاى ، فوشان بمقاطعة قوانغدونغ

ريونيون ايها الاصدقاء
Sep 22, 2018

نشأ مهرجان منتصف الخريف من عبادة الخريف الصينية القديمة ، وعادات العبادة. يحتوي كتاب الشعائر على "ابن شمس الربيع الصباحي ، قمر الخريف. الشمس تسطع والقمر ساطع. هنا" xi yue "تعني عبادة القمر. لقد كانت سلالة هان نموذجًا أوليًا ، سلالة تانغ ، شعبية جمرك منتصف الخريف ، والمصممة كمهرجان منتصف الخريف. Ouyang zhan (AD 785 ~ حوالي 827 سنة) في "مقدمة" قصيدة "yuyue قصيدة": "أغسطس في الخريف. بداية وانتهاء الموسم وفي الليل ، وفي غيوم القمر. جي الطريق الجنة ، ثم البرد والحرارة ، وعدد من الأشهر ، ثم دائرة الروح العلجوم ، ومن ثم مهرجان منتصف الخريف.

392262845423014306.jpg



في ليلة مهرجان منتصف الخريف ، كان القمر مشرقًا. اعتبر الناس القدماء اكتمال القمر كرمز لم الشمل. على مر العصور ، غالبا ما يستخدم الناس "القمر الكامل" ، "عدم وجود القمر" لوصف "أفراح وأحزان" ، الذين يعيشون في بلد أجنبي ، هو شهر لوضع مشاعر حنون. تانغ شاعر لي باي "ينظر إلى القمر ، وينظر إلى أسفل في مسقط رأسه" ، دو فو "من الليل الأبيض ، والقمر هو مسقط رأس مينغ" ، سلالة الأغنية وانغ "انسي الربيع ونهر الضفة الضفة الخضراء ، عندما القمر أعود "وغيرها من القصائد ، هي آخر أغنية من العصور.

ويعرف مهرجان منتصف الخريف ومهرجان المصابيح ومهرجان قوارب التنين أيضًا بالمهرجانات الثلاثة التقليدية في الصين. ويرتبط أصل مهرجان منتصف الخريف ارتباطًا وثيقًا بمثل هذه الأساطير والأساطير "كأنك تشتغل على القمر" ، و "wu gang fing f GUI" و "jade rabbit rabbit medicine". لذلك ، عادات مهرجان منتصف الخريف الشعبية والقمر. القمر ، العبادة ، أكل كعك القمر ، وما إلى ذلك ، مشتقة من هذا. كان الأباطرة القدماء يعتادون تقديم التضحيات للشمس في الربيع ، وهي عادة تقديم التضحيات للقمر في الخريف ، والعرف عن تقديم التضحيات إلى القمر في مهرجان منتصف الخريف. كانت العادة المتمثلة في الاستمتاع بالقمر خلال مهرجان منتصف الخريف تحظى بشعبية كبيرة في سلالة تانغ. كتب العديد من الشعراء قصائد حولها في قصائدهم. هناك الكثير من الآثار في الصين ، مثل عبادة مذبح القمر ، وجناح القمر وبرج القمر. بكين "مذبح القمر" هو الامبراطور جيا جينغ سنوات لإصلاح مهرجان المالكة الشهر. كلما كان القمر يرتفع ، وضع في العراء ، كعك القمر ، والرمان ، والعناب وغيرها من الفواكه للجدول على الطاولة ، وعبادة القمر ، وجميع أفراد الأسرة يجلسون حول المائدة ، وتناول الطعام أثناء الحديث ، والتمتع بالقمر اللامع. في الوقت الحاضر ، تم استبدال أنشطة العبادة والعبادة بالأنشطة الكبرى والملونة للجماهير التي تتمتع بالقمر.

أكل mooncakes هو عادة أخرى من المهرجان. كعك القمر يرمز لم الشمل. أصبحت كعك القمر أكثر تطوراً منذ عهد سلالة التانغ. وكتبت قصيدة كتبها سو دونجبو: "كعكات صغيرة مثل مضغ القمر ، مع هش و yi" ، في حين كتب سلالة تشينغ يانغ يانغ guangfu: "كعك محشوة مع ملء لحم الخوخ ، كريم الآيس كريم الحلو كريم البناء". يبدو أنه في ذلك الوقت كان كعك القمر مشابهًا تمامًا لما هو عليه الآن.

61ce4596362217e0e39c624eac5eb50.png

زوج من: مجاناً
في المادة التالية : مرحبا بك صديقنا زورونا